عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم عبر انستجرام: عملت بلوكات كتير.. الناس بقت قليلة الأدب

هيدي كرم
هيدي كرم

تحدثت الفنانة هيدي كرم عن حظرها لعدد كبير من متابعيها الموجودين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وذلك بسبب توجيه إساءات لها بدون سبب يذكر. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل احدث ظهور لـ هيدي كرم

هيدي كرم: عملت بلوكات لناس كتير.. الناس بقت قليلة الأدب

وقالت هيدي كرم في فيديوهات عبر خاصية ستوري بانستجرام: عملت بلوك لمئات والناس بقت قليلة الأدب أوي وفي حقارة في الأخلاقيات.

وتابعت: الناس بتسيب كل معلومات وحاجات عايز تفيد بيها، وتتشتم وتتهزأ وتتهان أنت وبيتك وعيالك وأمك وأبوك وتربيتك، هو ايه اللي حصلنا! لعله اللي احنا رايحينله خير فـ البلوكات على قفا من يشيل.

هيدي كرم لـ متابعة: غوري انتي في ستين داهية وهيتعملك بلوك

واضافت هيدي: وبعدين من التعليقات اللطيفة تقولك ايه جتك القرف في شكلك، غوري، يلا في ستين داهية، بلا أشكال كذا.. لأ حبيبتي غوري انتي ده الاكونت بتاعي، فـ اتفضلي غوري انتي في ستين داهية وهيتعملك بلوك.

هيدي كرم ومشاركتها في مسلسل جعفر العمدة 

ويذكر، أن ردت هيدي كرم على شائعات استبعادها من مسلسل العمدة، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، ويخوض بطولته الفنان محمد رمضان.

وكتبت هيدي كرم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: محمد سامي مخرج كبير وصديق عزيز ومن أكبر الداعمين والمؤمنين بيا وهو اللى رشحني للمسلسل وكان متحمس جدا ليا، وأنا اللى أعتذرت عن المسلسل لأسباب شخصية جدا ولم يتم استبعادي وفضل متمسك بيا للأخر ودي حاجة كبيرة أول عندي وبعتز بيها.

ويعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وتدور الأحداث في هذا الإطار، ومن المقرر طرح العمل في السباق الرمضاني 2023.

وانضم مؤخرا إلى أبطال مسلسل العمدة الفنان إحسان الترك، الذي خرج لمناشدته بأخذه في عمل فني بسبب معاناته من الفقر وصلت إلى أنه يلجأ إلى بيع عفش منزله، وأعرب إحسان الترك عن سعادته بـ استجابة محمد رمضان له، فقال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

تابع موقع تحيا مصر علي