عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارب خلصني.. ياسين التهامي يطرح الأغنية الدعائية لـ مسلسل ستهم| رمضان 2023

مسلسل ستهم رمضان
مسلسل ستهم رمضان 2023

طرحت قناة المحور الأغنية الدعاية لمسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا والذي  من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الأغنية الدعائية لـ مسلسل ستهم رمضان 2023

أغنية مسلسل ستهم رمضان 2023

وتعد الأغنية الدعائية لـ مسلسل ستهم من غناء شيخ المنشدين ياسين التهامي، والتي أتت بعنوان “يارب خلصني”، ترقبا لعرض العمل ضمن موسم رمضان 2023 الذي ينطلق بعد يومين.

ويشهد مسلسل ستهم، التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي في الظهور الأول له بالدراما المصرية حيث يشارك، في المسلسل بالمواوويل التي يعشقها الشارع المصري.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، البرومو الدعائي الخاص بالعمل المقرر عرضه خلال سباق شهر رمضان المبارك والمتزامن مع عام 2023، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

تفاصيل مسلسل ستهم في رمضان 2023

ويعد مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

اشادات بـ ياسين التهامي وروجينا في مسلسل ستهم 

هذا وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بمشاركة ياسين التهامي في مسلسل ستهم بمجرد طرح البوسترات الدعائية للعمل، حيث جاءت تعليقات الجمهور، قائلة: "هو ياسين التهامي بيغني التيتر ولا هيظهر في المسلسل، معقول ياسين التهامي بنفسه،ياسين التهامي موجود أكاد من فرط الجمال أذوب، الله، ياسين التهامي بنفسه، يا جماله يا جماله، الشيخ ياسين يبقي في حاجة عظمة وغيرها العديد من التعليقات التي تمثل حفاوة كبيرة بالشيخ ياسين.

كما تلقت روجنيا العديد من التعليقات بعد طرح البوسترات الرسمية للمسلسل، وجاءت :"روجنيا هيكسر الدنيا كلها، فخورة بيكي دايما روجينا، انتي موهبة كبيرة لاتقلقي، عمل ضخم ورائع متأكدين، فخورين بستهم يا ستهم.

تابع موقع تحيا مصر علي