عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف مغاورى: السيسي عمل على لم شمل الأسرة فى رمضان بقرار الإفراج عن الغارمين..فيديو

تحيا مصر

وجه النائب عاطف مغاوي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على قرار الإفراج عن الغارمين والغارمات لان هذا القرار يستحق التقدير لأنه جاء في فترة حساسة، مع دخول شهر رمضان، مما يدخل الفرحة على أسر هؤلاء ولم شملهم. 

تحيا مصر

النائب عاطف مغاوي: هذه الخطوة مقدمة لقبول الأخر

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، أن هذه الخطوة مقدمة لقبول الأخر، بعيداً عن الذين يرفعوا السلاح لمواجهة الدولة المصرية ومؤسستها لا تفاوض معهم، ولكن لا يتساوى هؤلاء بمن يمتلك الرأى المخالف.

النائب عاطف مغاوي: مصر تقدر جهود أبنائها

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، أن مصر تحتاج كل جهود أبنائها، قائلاً: العمل الوطني له وجهان، وجه يعمل ويمتلك تطبيق الرؤية، ورأي أخر يرى الصورة الأخرى، وعندما يلتقيان سيكون هذا لصالح العمل الوطني، وهذه رسالة للعالم بأن مصر تقدر جهود أبنائها.

النائب عاطف مغاوي: تعديل مسمى "لجنة حقوق الإنسان العربية يحسب لكافة الدول العربية

وتابع اليوم في جلسة المجلس تم الموافقة على قرار مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري للدول الأطراف في الميثاق العربي لحقوق الإنسان رقم ٨٦٤٠- د.ع (١٥٥) - ج٢- بتاريخ 1 مارس 2021 بتعديل مسمى "لجنة حقوق الإنسان العربية" ليصبح لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان"، وهذا أمر يحسب لكافة الدول العربية.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات في مراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية، ليكونوا مع أسرهم في شهر رمضان المبارك.

ووجه الرئيس السيسي - في كلمته خلال حفل تكريم "المرأة المصرية والأم المثالية " لعام 2023 بمركز المنارة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة اليوم الإثنين، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بضرورة توفير المساعدات اللازمة لأسر الغارمين المفرج عنهم خلال شهر رمضان المبارك، موضحا أنه تم الإفراج عن 40 سيدة و45 رجلا، وفق قرار العفو الرئاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي