عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وقوعها ضحية لـ رامز جلال.. عارفة عبد الرسول: مصدومة ومكنتش أعرف ومش ممكن أكدب عليكم

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن عدم معرفتها بمقلب رامز جلال 2023، الذي يأتي بعنوان “رامز نيفر اند”، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة عارفة عبد الرسول في رامز نيفر اند

عارفة عبد الرسول في رامز نيفر اند

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من حلقة رامز وأنا مصدومة، أنا مش ممكن أكدب عليكم ، ماكنتش أعرف بجد وهاحكى التفاصيل والكواليس بعد اذاعه الحلقه الاولى”.

منشور عارفة عبد الرسول

ولم تكن عارفة عبد الرسول هي الوحيدة التي علقت على ظهورها ببرنامج رامز نيفز اند، سابقتها الفنانة نهال عنبر والتي كتبت أيضا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “حرام اللي رامز بيعمله فينا ده”.

ضيوف برنامج رامز جلال 2023

وطرح رامز جلال البرومو الدعائي لـ برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي كشف عن عدد من ضيوفه من بينهم الفنان محمد رمضان، الفنان مصطفى كامل، الإعلامية ياسمين عز، خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، الفنانة رنا رئيس، شيماء سيف، أحمد حاتم، سهر الصايغ، نهال عنبر، عارفة عبد الرسول، ، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال.

ومن المقرر أن تدور فكرة برنامج رامز جلال حول مقلبين في مدينة ملاهي، إحداهم على ثور، والأخر في لعبة في الجو، وتتعرض اللعبة لـ كسر ما يضع الضيف في خطر السقوط من اللعبة، ومن هنا تبدأ لحظات الخوف والفزع على وجوه ضيوف برنامج رامز نيفر اندد لـ رامز جلال في رمضان 2023.

عارفة عبد الرسول تتألق في بالطو

وكان أخر ظهور لـ عارفة عبد الرسول في مسلسل بالطو، التي درات أحداثه في  إطار كوميدي، حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

شارك في بطولة مسلسل بالطو عدد كبير من الفنانين  وضيوف الشرف ومنهم: مريم الجندي، عارفة عبد الرسول، عصام عمر، محمد محمود، محمود حافظ، دينا سامي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف “محمد رضوان، خالد الصاوي ومحمد لطفي ومحمود البزاوي”.

تابع موقع تحيا مصر علي