عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يقلب الطاولة على فاركو ويصعد لدور الـ8 بكأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا هامًا على فريق فاركو، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لينجح زعيم الثغر في خطف بطاقة الصعود لدور الـ8 بعد تفوقه بركلات الترجيح 7-6، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد عبد العزيز مودي الهدف الأول لنادي فاركو في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد مودي بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس مهدي سليمان بشكل صحيح، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فاركو بعد تدخل قوي على محمود عماد لاعب فاركو داخل منطقة الجزاء من الحارس المهدي سليمان.

وتعادل أحمد عادل ميسي للاتحاد السكندري في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي فادح من المدافع أحمد عوض في تشتيت الكرة استغله أحمد عادل ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة متقنة في الشباك اليسرى من المرمى.

وأضاف أحمد عادل ميسي الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية عن طريق أوستين أموتو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد سعيد شيكا بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من محمد محمود بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وسجل كينجسلي سوكاري الهدف الثاني لفريق فاركو في الدقيقة 97 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد محمد فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كينجسلي سوكاري بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة فاركو 

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: مصطفى إبراهيم، محمود علاء، خالد صبحي، صبري رحيل.

خط الوسط: ناصر ناصر، خالد الغندور، محمد محمود.

خط الهجوم: إبراهيم حسن، أحمد ميسي، أوستن أموتو".

فيما جاء تشكيل فاركو كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا"

خط الدفاع: أحمد مودي، أحمد عوض، أحمد البحراوي، عزمي غوما.

خط الوسط: محمود عماد، سوكاري، أحمد صغيري.

خط الهجوم: شكير نجيب، رزقي حمرون، عمرو جمال".

تابع موقع تحيا مصر علي