عاجل
الأحد 28 مايو 2023 الموافق 08 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحسينى جلال: الإفراج عن الغارمين دليل على شعور السيسي بالفقراء..فيديو

تحيا مصر

قال النائب الحسيني جلال، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بالطبقة الفقيرة في مصر، بداية من قرارات رفع الحد الأدني للأجور إلى 3500 جنيه، مما كان لها أثر كبير على الشعب المصري بأكملة خاصة الفئة العاملة بالدولة، وحتى الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات في مراكز الإصلاح والتأهيل، مما ينعكس على إحساس الرئيس بالطبقة الفقيرة.

تحيا مصر

ووجه النائب الحسيني جلال، عبر موقع تحيا مصر الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: ننتظر مزيد من القرارات والدعم لكل فئات الشعب المصري.

الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات

هذا وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، الإفراج عن جميع الغارمين والغارمات في مراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية، ليكونوا مع أسرهم في شهر رمضان المبارك.

المرأة المصرية والأم المثالية

ووجه الرئيس السيسي - في كلمته خلال حفل تكريم "المرأة المصرية والأم المثالية " لعام 2023 بمركز المنارة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة اليوم الإثنين، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بضرورة توفير المساعدات اللازمة لأسر الغارمين المفرج عنهم خلال شهر رمضان المبارك، موضحا أنه تم الإفراج عن 40 سيدة و45 رجلا، وفق قرار العفو الرئاسي.

فقد قام قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية بتنظيم إحتفالية بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون تم خلالها الإفراج عن عدد (85) من الغارمين والغارمات بعد سداد مديونياتهم لتخلو مراكز الإصلاح والتأهيل من الغارمين والغارمات لأول مرة .

الداخلية: سداد مديونيات 85 غارم وغارمة

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع

تابع موقع تحيا مصر علي