عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء أسامة المصرى: السيسي رجل يعرف كيف يحافظ على الأسرة وبنشكره على الإفراج عن الغارمين..«فيديو»

اللواء أسامة المصرى
اللواء أسامة المصرى

قدم اللواء أسامة المصرى عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن قرار العفو الرئاسى عن الغارمين والغارمات قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأمهات المثاليات لعام 2023.

تحيا مصر

قرار العفو الرئاسى عن الغارمين والغارمات 

وأكد "المصرى"، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن قرار العفو الرئاسى عن الغارمين والغارمات قبل حلول شهر رمضان المبارك يؤكد معرفة الرئيس كيفية الحفاظ علي الاسرة المصرية، لافتا إلي أن هذا القرار يهدف إلي تمكين المرأة والشباب في المجتمع.

خلو مراكز الإصلاح والتأهيل من الغارمين والغارمات بعد قرار الرئيس السيسي 

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية عن الإفراج عن 85 من الغارمين والغارمات وذلك تنفيذا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي.

عفو رئاسي عن 85 من الغارمين والغارمات

إستمراراً للجهود المبذولة تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية سجون بلا غارمين أو غارمات، وتنفيذاً لقرار السيد الرئيس بالإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة عن عدد من المحكوم عليهم من الغارمين والغارمات.

الداخلية تعلن خلو مراكز الإصلاح من الغارمات

فقد قام قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية بتنظيم إحتفالية بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون تم خلالها الإفراج عن عدد (85) من الغارمين والغارمات بعد سداد مديونياتهم لتخلو مراكز الإصلاح والتأهيل من الغارمين والغارمات لأول مرة .

الداخلية: سداد مديونيات 85 غارم وغارمة

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع

تابع موقع تحيا مصر علي