عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكوميديا تسيطر على الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد الحلقة الأولى

بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرض الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد، الذي كان  من المقرر أن تخوض به الفنانة دينا الشربيني سباق مسلسلات رمضان 2023 ولكن فاجأت المنصة الجمهور بعرض أولى حلقات العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد

الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد

ودرات أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد حول  دينا الشربيني التي تجسد شخصية ليلي تيمور، وهي فتاة تمتلك براند "جزور" للعناية بالبشرة عن طريق الأعشاب والزيوت الطبيعية.

 تبدأ قصة حب بينها وبين الدكتور أحمد مختار، الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة، وذلك بعدما دار خلاف بينهما حول أيهما أفضل استخدام عمليات التجميل أم الزيوت والأعشاب الطبيعية  في العناية بالبشرة و تجميلها.

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني في الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد

وظهرت النجمة دينا الشربيني بشكل مُبهج ومميز وباكتر من 7 إطلالات مختلفة وجذابة، وقامت بغناء كايروكي على أغنية الدنيا ريشة في هوا للمطرب سعد عبد الوهاب، كما قدم المسلسل المناظر الطبيعية الخلابة والأثرية بمحافظتي الأقصر وأسوان، واستعرض  الأماكن الترفيهية بهما مثل ركوب الكياك والمناطيد والرحلات النيلية ومعبد فيلة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

 مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا الشربيني كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم 13 والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويعتبر الفيلم أول فيلم عربي روائي ينطلق بتقنية 3D في العالم، وقد وكشف البوستر عن أحمد داود وهو يقف بداخل فيلا مهجورة، وانطلق البوستر على شكل فيديو ليمزج بين موسيقى مرعبة، وأشباح وصوت صرخات ليُثير العديد من التساؤلات عن أسرار هذه الفيلا ورقم 13.

فيلم يوم 13 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي