عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إمام عاشور يحتفل بحفل زفافه

تحيا مصر

يحتفل اليوم الثلاثاء، إمام عاشور نجم فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، بحفل زفافه بمسقط رأسه بالدقهلية.

حفل زفاف إمام عاشور

واحتفل اللاعب بحنته بالأمس وسط الأهل والأقارب، وقرر إقامة حفل الزفاف اليوم، مستغلًا فترة التوقف الدولي التي تعيشها جميع المنتخبات.

إمام عاشور يبلغ من العمر 24 عام، وبدأ في ناشئي نادي غزل المحلة، وبعدها وبسبب مستواه الخاطف للأنظار، قرر مسئولو نادي الزمالك التعاقد معه، ليتحول إلى أحد أهم أعمدة الفارس الأبيض، قبل أن يخرج للاحتراف في يناير الماضي لنادي ميتلاند الدنماركي.

انضمام إمام لمعسكر المنتخب

وسينضم إمام لبعثة المنتخب مساء غد الأربعاء فور انتهائه من الاحتفال بحفل زفافه.

ويعسكر المنتخب في الوقت الحالي، في أحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة منتخب مالاوي، مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري.

مشوار المنتخب في التصفيات 

وقع المنتخب المصري، في مجموعة تضم معه منتخبات ( مالاوي، غينيا، أثيوبيا)، واستهل مشواره في تلك التصفيات بمواجهة منتخب غينيا على أرضه، ونجح في الفوز بصعوبة بالغة بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي.

في لقاء الجولة الثانية، تلقى الفراعنة خسارة مفاجئة وصادمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام نظيره الإثيوبي، وعلى إثرها تم توجيه الشكر لمدرب المنتخب إيهاب جلال.

لذا فالمنتخب لم يسجل سوى هدفًا وحيدًا خلال لقائي الجولتين الأولى والثانية، ويرغب في الظهور بشكل مُرضي في أول تجمع منذ نوفمبر الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي