عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي لوالدته في عيد الأم: الدنيا حلوة بوجودك يأغلى حاجة في حياتي

محمد سامي
محمد سامي

حرص المخرج محمد سامي على توجيه رسالة لوالدته النائية صبورة السيد تزامنا مع عيد الأم، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد سامي لـ والدته في عيد الأم

محمد سامي يهنئ والدته بـ عيد الأم

وكتب محمد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة والدته على التعليق: “أمي الغالية، الجميلة الطيبة الحنونة الجدعة، أمي حضرتك أغلى حاجة في حياتي والدنيا حلوة بوجودك و نفسك، ربنا يخليكي ليا و يديم عليكي الصحة ويبعد عنك أي شر أو سوء، بحبك يا أجمل واحدة في الدنيا ، كل سنة و حضرتك طيبة”.

محمد سامي في رمضان 2023

ويستعد محمد سامي لـ المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يشهد عودته للتعاون مع النجم محمد رمضان بعد غياب دام لعامين، حيث اخر عمل قدماه سويا كان مسلسل “البرنس”، في رمضان 2020.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة النجوم محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

ومن المقرر عرض العمل على شاشة قناة Dmc وdmc دراما، وقناة mbc1، ويتوفر مسلسل جعفر العمدة للجمهور العراقي أيضا من خلال عرضه على قناة mbc العراق.

تعاون محمد سامي مع محمد رمضان

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث محمد سامي عن نجاحاته مع محمد رمضان، فقال: "فيه بينا توافق ذهني بيخلينا نعرف نركز في العمل  هو ممثل بعرف اكتبله كويس وأعمله حاجة كويسة وأنا المخرج اللي بيعرف يمثل معاه بأريحية أو الطريقة اللي هو حاببها وده واضح من أعمالنا".

وأضاف: بحب الجملة بتاعتي أما بكتبها ومحمد رمضان يقولها هو عنده احساس ومشاعر في طريقة توصيل الجملة سواء كان فيها عاطفة أو عصبية وغضب وهو ممثل استثنائي ومن اكتر المرات اللي كتبت فيها جمل ووصلت للمشاهد وحققت التأثير اللي انا عايزه كانت لمحمد عشان كدة بتبسط أما اشتغل انا وهو وانا بكتب جعفر العمدة كنت بكتبه لمحمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي