عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالًا بـ عيد الأم 2023.. عمرو مصطفى يطرح أغنية أمي الدنيا

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح المطرب والملحين عمرو مصطفى أغنية جديدة بعنوان أمي الدنيا، وذلك تزامنا مع الاحتفالات بـ عيد الأم، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أمي الدنيا لـ عمرو مصطفى

أغنية أمي الدنيا لـ عمرو مصطفى

وتعد أغنية أمي الدنيا من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيام طارق، ومن المقرر أن تحقق نجاحات كبيرة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كعادة أعمال عمرو مصطفى الغنائية.

كلمات أغنية أمي الدنيا

وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو: “أمي متشافة.. لو كان بينا مسافة اللي في يوم هيغيب عن عيني.. ازاي من القلب يغيب أوقات بتحس سنين العمر ده فاتوا ساعات والاقيني كل ما بكبر.. برجع أحن لعمر زمان”، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

مشادات عمرو مصطفى ورامي صبري

وكان عمرو مصطفى قد أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد اتهامه لأحد المطربين بسرقة أغنيته رقصة، وكتب عمرو مصطفى على حسابه بموقع “فيسبوك”: “لما تسمع أغنية رقصة وتلاقي زميل سرقها، وبطىء الدخول، وكتب عليه كلام، وكمان تدخل تريند وكتب وألحانه”، وربط الجمهور تصريحه بأنه يقصد المطرب رامي صبري.

بعدها قدم عمرو مصطفى رسالة عن رامي صبري، قال فيها: “أعزائي الصحفيين  رامي صبري اول واحد باركلي هنا علي الصفحه  علي الالبوم الجديد يمكن هو الفنان الوحيد بحبه جداا كفنان وانسان وبحب جدا استفزه  لانه صديق جدع وعامل البوم جامد كمان، بس هو تأثر بالاغنيه  رقصه وعادي حبيت بس اقولها بهزار بس عيب الصحافة تكتب سرق في الاول والاخر ده زميل وصديق وعشره عمر وعادي تتوارد الافكار بتحصل بس دي اخر مره يا رامي حبيبي والله”.

ورد عليه رامي صبري، قائلا: “هزر براحتك يا عمرو بس أغنيتي يمكن خير دي أنا ملحنها من ٢٠٠٩، وأنت عارف إن رامي صبري مستحيل ياخد لحن مش لحنه وينسبه لنفسه، وتاريخي وجمهوري المحترم يعرف الكلام ده، فـ ما بالك انت بقى، حصل خير وبعد كده متهزرش معايا عشان مبحبش النوع ده من الهزار يا لذيذ”.

تابع موقع تحيا مصر علي