عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل البنك الاهلى المصرى يشكو من عدم التسجيل في خدمة الإنترنت البنكية

تحيا مصر

 اشتكى عميل البنك الاهلى المصرى من عدم القدرة على التسجيل في خدمة الإنترنت البنكية من خارج مصر، خاصة أن تطبيق الاهلى نت من أهم الخدمات التى يوفرها البنك الاهلى المصرى للتيسير على عملائها ويستخدمونها في كافة المعاملات البنكية، وينشر تحيا مصر الشكوى المقدمة ورد المصرف.

عملاء البنك الاهلى المصرى

قال أحد عملاء البنك الاهلى المصرى في تعليق عبر صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "لو سمحت انا جيت اسجل على تطبيق البنك الرقم القومى كان تمام والايميل مع انه صحيح تم رفضه كذا مرة وقمت بادخالة خمسة مرات وبعد ما المحاولات خلصت قلى تم إيقاف الرقم القومى ومش عارف اسجل إزاى وأنا بره مصر.. أرجو الإفادة".

البنك الاهلى المصرى

 رد موظف البنك الاهلى المصرى على الشكوى المقدمة قائلاً: "يرجى العلم إنه تم إتاحة الاشتراك فى خدمة "الأهلي نت/ الهاتف البنكي" من خلال الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر 19623 محلياً أو الرقم الدولي 0020225941200 على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع كما تم إتاحة الاشتراك فى الخدمة من خلال الموقع الرسمي بـ البنك الاهلى المصرى من هنــــــــــــا

ويجدر الإشارة إلى أن البنك الاهلى المصرى يقدم جميع خدماتهم عبر خدمة الأهلي النت بهدف التيسير على عملائه بدلاً من الذهاب للفروع.

تابع موقع تحيا مصر علي