عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: أصحاب المهن الحرة مرتبطين بجابر الكوماندا وإن أصور مع الصقر مكنش سهل

أحمد العوضي- ضرب
أحمد العوضي- ضرب نار

تحدث الفنان أحمد العوضي خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي، عن تفاصيل مسلسل ضرب نار، الذي ينافس به في سباق مسلسلات رمضان 2023، ويجسد خلاله شخصية جابر الكوماندا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد العوضي عن مسلسل ضرب نار

أحمد العوضي: مسلسل ضرب نار مسمع في الشارع

وقال أحمد العوضي خلال لقائه، متحدثا عن نجاح مسلسل ضرب نار قبل عرضه: “الحمد لله المسلسل مسمع في الشارع، وأصحاب المهن الحرة كلهم مرتبطين بشخصية جابر الكوماندا، وده نجاح مسبق والمسلسل عمل تفاعل كبير.. كنا متوقعين نجاح البرومو”.

وعن كواليس ظهوره مع الصقر خلال أحداث المسلسل: “لما اختارنا إن جابر يكون صياد صقور، كلمت مصطفى النبوي من أجمد الصقارين اللي في مصر، اتعلمت منه التعامل مع الصقر ازي لأنه طائر جارح، لحد ما وصلنا للمشهد اللي هو واقف على كتفي وأنا سايق المكنة، إن يوقف على كتفك دي مش سهلة عشان كدة عملت دوشة شوية على السوشيال ميديا”.

أحمد العوضي: مكنش عندنا أحلى من محمد الحلو وحنان ماضي يعيدونا للذكريات

وعن سبب اختيارهم لـ الفنان محمد الحلو والفنانة حنان ماضي لغناء تتر مسلسل “ضرب نار”، قال أحمد العوضي: “تتر مسلسل ضرب نار اسمه لما الطريق بيضل، احنا عشان المسلسل عندنا بنقول عليه مسلسل الشارع، بنفكر في حاجة الناس لما تسمعها تحس بالحنين للمسلسلات الجميلة بتاعة زمان، ومكنش عندنا أحلى من أستاذ محمد الحلو وأستاذة حنان ماضي إنهم يعيدونا للذكريات دي.. أمير طعيمة عمل كلمات روعة شجعتهم إنهم يرجعوا”.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي