عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد عثمان يعلن عن إطلاق قافلة للخير لتوزيع ٢٠٠٠ شنطة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالإسماعيلية

تحيا مصر

فى إطار المشاركة المجتمعية والتعاون مع مبادرة (كتف في كتف) التى أطلقها التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب وعضو اللجنة المركزية بحزب مستقبل وطن ، عن إطلاق  قافلة الخير لتوزيع ٢٠٠٠ شنطه مواد غذائية للأسر الأشد احتياجا بقرى ومراكز محافظه الإسماعيلية.

تحيا مصر 

تحقيق الأمن الغذائي للأسر المصرية

وتأتي هذه المبادرة، قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان المبارك، في خطوة مهمة للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي للأسر المصرية الأكثر احتياجا خلال الشهر الكريم.

تعزيز شبكة الحماية الاجتماعية

 وأكد "عثمان" ، على ضرورة أن يتحمل المجتمع المدني بكل أطيافه المسئولية الاجتماعية في تعزيز شبكة الحماية الاجتماعية التي تشمل الفئات الأكثر احتياجا، وأن يقوم بدور مكمل لدور الدولة التى تواجه تحديات ضخمة بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على الاقتصاد المصري.

تعزيز مفهوم العمل التطوعي

وأكد عضو مجلس النواب، علي أهمية تعزيز مفهوم العمل التطوعي ، باعتباره أحد آليات الدولة لتحقيق التنمية، مطالبا كافة الجمعيات والمنظمات الأهلية للعمل تحت راية التحالف الوطني، لتعزيز دور المجتمع الأهلي، التدشين لمرحلة جديدة ستكون الأرز في تاريخه، لافتا إلى أن دور المجتمع الأهلي والمدني غالبا ما يظهر في أوقات الأزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي