عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. سلمى أبو ضيف من كواليس تصوير رسالة الإمام

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف مجموعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل رسالة الإمام المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وذلك عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سلمى أبو ضيف من كواليس تصوير رسالة الإمام

سلمى أبو ضيف من كواليس رسالة الإمام

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، بجلبية وشبشب، وفي بعض الأماكن الأثرية، وعلقت عليها، قائلة: “هند من كواليس تصوير رسالة الإمام”.

منشور سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف في رسالة الإمام

وتقدم سلمى أبو ضيف خلال مسلسل رساة الإمام شخصية هند في أولى تجاربها في الأعمال التاريخية، كما تقدم شخصيتها باللغة العربية الفصحى.

ويشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف بمسلسل المداح أسطورة العشق في موسم رمضان 2023ـ، حيث تقوم بشخصية أمينة، ويُعرض المسلسل على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip. ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وسبق، وعلّقت سلمى أبو ضيف عن مشاركتها بمسلسلين في موسم رمضان هذا العام، فقالت: "السنة دي أحب أتكلم عن تجربتي في رمضان في مشروعين هم المداح والإمام الشافعي اللي أنا فعلاً مبسوطة إني جزء منهم" وتابعت "وأنا مؤمنة إن الدورين في المشروعين دول هم اللي اختاروني وجم حياتي وربنا بعتهوملي عشان يعلموني حاجة في حياتي.. وأكثرها حاجات روحانية".

هذا وتتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي