عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع عيد الأم.. حلا شيحة: دورك أعظم دور.. كل لحظة وانتي الدفا والأمان

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة للأمهات في عيد الأم الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حلا شيحة للأمهات في عيد الأم

رسالة حلا شيحة للأمهات

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “كل لحظة و كل ام بخير و سعادة و رضا . دورك أعظم دور ،انتي روح الحياة ،انتي الدفا و الأمان و الحب و العطاء الذي لا ينتهي، الحنية و الطيبة انتي”.

نجوم الفن يهنئون أمهاتهم بـ عيد الأم

وكانت قد شاركت جنات صورة لـ والدتها في عيد الأم، وعلقت عليها: “أمي ثم أمي لحد آخر يوم في عمري، اللهم احفظ امهاتنا جميعا”، وكتبت إليسا لوالدتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “شو حلو هالنهار بكل المحبة اللي فيه وكل الأمل اللي بتعطيه الأم. ينعاد عليكي يا إمي ويخليلي قلبك ودعواتك، ويخليلكن إماتكن جميعا. والله يرحم كل إم غادرتنا ومرافقتنا بصلاتنا محل ما هي".

بينما كتبت أصالة لوالدتها: “كلّ سنة وأنتي أمّي الحبيبة الّلي غمرتني إهتمام وحنيّه وبتخلّيني عايشة طفلة شلتي عنًي كلّ اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكلّ حب وطيبه وحنان ياأمّ الحنان ياأمّي .. الله يحفظ كلّ أمً بهالدنيي ويحفظ أمّي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين”.

وسبق ووجهت حلا شيحة لجمهورها بعض الرسائل الغامضة والمجهولة، قالت فيها: أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي،  لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها، وتعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقًا.

حلا شيحة وأخر أعمالها الفنية

من ناحية أخرى، تعد آخر أعمال حلا شيحة  هو فيلم  مش أنا والذي كان من بطولة  الفنان تامر حسني، وتم عرضه في عام 2021، وهو من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، وسوسن بدر، وكان تدور قصته عندما يُصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

تابع موقع تحيا مصر علي