عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط صيدلى قتل زوجته ونجلتيه بالغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث قسم اول طنطا، من ضبط صيدلى قتل زوجته الصيدلانية، ونجلتيه، خنقا بتسريب الغاز، داخل شقتهم السكنية، بشارع الحمزاوى.

تحيا مصر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الزوج ويعمل صيدلى، قام بقتل زوجته " صيدلانية"، وتدعى منى السروجى، ونجلتهم " زينة وجميلة "، عن طريق تسريب الغاز، ثم خرج من منزل الزوجية، وذلك لمروره بأزمة نفسية، بسبب تراكم الديون عليه .

النيابة العامة

وتم عرض المتهم على النيابة العامة، وقد اعترف بارتكاربه الواقعة، وأنه وراء مقتل زوجته ونجلتيه، وبناءا عليه أمرت بحبسه لحين استكمال التحقيقات عليه واعداد تقرير طبي للتاكيد من سلامة قواه العقلية، واستخراج تصريح بدفن الثلاث جثامين .

وشيع اهالى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، جنازة الصيدلانية ونجلتيها، عقب صلاة العصر، من مسجد عوارة، وتم دفنهم فى المقابر وسط انهيار اسرتهم وذويهم، مرددين الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة .

كانت قد لقيت صيدلانية ونجلتيها مصرعهما خنقا نتيجة تسريب غاز، داخل شقتهم السكنية، بشارع الحمزاوى بطنطا.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمصرع سيدة تدعى منى السروجى، وتعمل صيدلانية، ونجلتيها زينة وجميلة، داخل شقتهم السكنية .

وانتقلت قوة امنية إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثامين الثلاثة، أنها لا توجد أى اثار عنف على جسدهم، وسبب الوفاة نتيجة اختناقهم بسبب حدوث تسريب غاز.

وكانت قد كلفت إدارة البحث الجنائى بطنطا، بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتبين وجود شبهة جنائية.

وتم على الفور نقل الثلاث جثث "الصيدلانية ونجلتيها"، إلى مستشفى المنشاوى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليهما، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي