عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج لوالدته في عيد الأم: انتي السند والضهر لينا

تامر فرج ووالدته
تامر فرج ووالدته

وجه الفنان تامر فرج رسالة إلى والدته في عيد الأم 2023، والذي يحل اليوم الثلاثاء 21 مارس، وأرفق العديد من الصور التي تجمعه بها.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة تامر فرج لوالدته في عيد الام

ونشر تامر فرج مجموعة من الصور التي تجمعه بوالدته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: كل سنه وانتى طيبه يا أمى.. دايما منورانا وبتسقى حياتنا وترويها حب ولسه انتى السند والضهر بنجري عليكى اول ما الدنيا تضيق.. ربنا يخليكى لينا وتفضلى دايما منورانا.

نجوم الفن يهنئون الأمهات في عيد الأم

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه التهاني للأمهات في عيد الأم الذي يحل اليوم ومنهم الفنانة أصالة، والتي وجهت رسالة لوالدتها تهنئها من خلالها بـ عيد الأم 2023، وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “كلّ سنة وأنتي أمّي الحبيبة الّلي غمرتني إهتمام وحنيّه وبتخلّيني عايشة طفلة.

رسالة أصالة لوالدتها في عيد الأم

وتابعت أصالة: شلتي عنًي كلّ اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكلّ حب وطيبه وحنان ياأمّ الحنان ياأمّي .. الله يحفظ كلّ أمً بهالدنيي ويحفظ أمّي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين”.

وكانت قد شاركت جنات صورة لـ والدتها في عيد الأم، وعلقت عليها: “أمي ثم أمي لحد آخر يوم في عمري، اللهم احفظ امهاتنا جميعا”.

أما الفنانة اللبنانية إليسا كتبت لوالدتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “شو حلو هالنهار بكل المحبة اللي فيه وكل الأمل اللي بتعطيه الأم. ينعاد عليكي يا إمي ويخليلي قلبك ودعواتك، ويخليلكن إماتكن جميعا. والله يرحم كل إم غادرتنا ومرافقتنا بصلاتنا محل ما هي".

حلا شيحة: دورك أعظم دور.. كل لحظة وانتي الدفا والأمان

كما حرصت حلا شيحة على تهمئة الأمهات وكتبت شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “كل لحظة و كل ام بخير و سعادة و رضا . دورك أعظم دور ،انتي روح الحياة ،انتي الدفا و الأمان و الحب و العطاء الذي لا ينتهي، الحنية و الطيبة انتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي