عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر التشويقي لمسلسل رهبة بطولة أحمد الفيشاوي

بوستر فيلم رهبة
بوستر فيلم رهبة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم رهبة البوستر التوشيقي للعمل، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي، والذي انتهاء من تصويره الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم البوستر التشويقي لفيلم رهبة

ومن المقرر أن يطرح فيلم رهبة في السينمات المصرية في عيد الفطر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلم رهبة

وسبق وأعلن أحمد الفيشاوي انتهاء تصوير فيلمه “رهبة”، وشارك أحمد الفيشاوي صور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير فيلم رهبة، وعلق عليها: اخر يوم تصوير فيلم رهبه...المعلم سيد رهبه يحيكم وصباح الفل.

بوستر فيلم رهبة

تفاصيل فيلم رهبة

فيلم رهبة تدور أحداثه حول معلم في منطقة شعبية يُدعى سيد، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمود البزاوي، ثراء جبيل، أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، تأليف محمد علام، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن جانب آخر، كان قد عرض للفنان أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية فيلم أشباح أوروبا، والتي دارت أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

وشارك في بطولة فيلم أشباح أوروبا عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أروى جودة، عباس أبو الحسن، هيفاء وهبي، باسم سمرة، مصطفى خاطر.

كماعرض له مؤخرًا  فيلم “الدعوة عامة”، الذي شارك به إلى جانب كلا من نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن والفنانة أسماء أبو اليزيد.

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة فى إطار كوميدى، حيث تنقلب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبدالرحمن، بسبب دعوة والدته وهى الفنانة سوسن بدر، لأنه لا يساعدها فى أى شئ، ولا يدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل فى طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، ويقعان جمعيهم فى فخ.

تابع موقع تحيا مصر علي