عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ستهم وبابا المجال.. مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

ستهم وبابا المجال
ستهم وبابا المجال

بدأ العد التنازلي للسباق الدرامي الرمضاني 2023، والجمهور يبحث عن مسلسلات رمضان ومواعيد عرضها خاصةً أن دراما رمضان هذا العام ستكون مليئة بالعديد من الأعمال المميزة والمختلفة.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسلات رمضان على قناة النهار 2023

وأعلنت قناة النهار عن المسلسلات التي ستعرضها في رمضان 2023، ودائمًا ما تأخذ قناة النهار العديد من الأعمال بشكل حصري على القناة.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز المسلسلات الرمضانية التي تعرض على قناة النهار

مسلسل ستهم

حصلت قناة النهار على حقوق عرض مسلسل ستهم التي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث أنه يناقش العديد من القضايا الهامة.

مسلسل ستهم

ويضم مسلسل ستهم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد الرافعي، ياسين التهامي، روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح،  ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم 2

كما حصلت قناة النهار على عرض مسلسل رمضان كريم 2، حيث ينتظره الجمهور في كل مكان، خاصةً بعد نجاح الجزء الأول والذي عرض في عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل رمضان كريم 2

ويضم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد جمعة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عمرو عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

مسلسل بابا المجال

كما حصلت قناة النهار على عرض مسلسل بابا المجال بشكل حصري على قناتها، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، ومن المتوقع أن يحقق مشاهدات عالية، لأنه يضم عدد كبير من النجوم ومنهم:سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، نسرين أمين،  جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

مسلسل بابا المجال

مسلسل تلت التلاتة

وتعود الفنانة غادة عبد الرازق للسباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال مسلسل تلت التلاتة، وحصلت قناة النهار على حقوق عرضه في رمضان 2023.

مسلسل تلت التلاتة

ومسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة، وينتمي لنوعية أعمال الغموض والجريمة، ويشارك في بطولته كذلك مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

وعود سخية

مسلسل وعود سخية

كما أعلنت قناة النهار عرض مسلسل وعود سخية عبر قناتها، والذي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع، ويضم عدد كبير من نجوم الفن: محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، أحمد والي، وتيسير عبدالعزيز وجالا هشام وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي