عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن والدتها: سأظل أتألم لفراقها وافتقد وجودها لأخر لحظة في عمري

إلهام شاهين ووالدتها
إلهام شاهين ووالدتها

وجهت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رسالة مؤثرة لوالدتها بمناسبة حلول عيد الأم اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر إنستجرام

حيث كتبت شاهين: أمي الحنونة التي أفتقدها في كل يوم وليس عيد الأم فقط.. والتي سأظل أتألم لفراقها وأفتقد وجودها لآخر لحظة في عمري.. الله يرحم أمي وأمك وكل الأمهات اللاتي رحلوا عنا.. وكل عيد أم وكل الأمهات أحلى ما في الوجود.

رأي إلهام شاهين في ختان الإناث

وفي وقت سابق، كشفت النجمة إلهام شاهين عن تفاصيل الفيلم السينمائي الذي تحضر له في الفترة الحالية، إذ أكدت على أنه يتناول قضية ختان الإناث وزواج القاصرات.

حيث قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: بحضر فيلم بيناقش موضوعين مهمين يهموا المرأة، اللي هو ختان البنات وزواج القاصرات، لازال محتاج توعية في بعض المناطق أو في الأرياف، محتاجين نوعي الأهالي قبل البنات لأن الأهالي هما اللي بياخدوا القرار.

تفاصيل فيلم إلهام شاهين الجديد

وتابعت: وأنا بشوف أن الموضوع دا تحكم في مصير إنسانة مختارتش حياتها، مش المفروض ميكونش فيها رأي في أي شيء يخصها ويخص جسمها وإحساسها.

واضافت: لازال فيه موضوعات لازم نتطرق ليها مهمة جدا للحفاظ على حقوق البنت الصغيرة اللي بكرا هتكبر وتبقى الأم والشخصية المؤثرة في أسرتها ومجتمعها.

رسالة إلهام شاهين للسيدات

كما حرصت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على توجيه رسالة خاصة لكل السيدات والبنات، بمناسبة حلول اليوم العالمي للمرأة يوم 8 من شهر مارس.

حيث قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “في يوم المرأة العالمي أقول لكل إمرأة كوني قوية، كوني واثقة من نفسك، علي طموحك دايمًا بلا حدود، المرأة قادرة على أنها تحقق ما تريد عندها إرادة قوية، مؤثرة في حياة أسرتها، وفي حياة مجتمعها”.

وتابعت: “في مساواة كاملة في كل قدرات المرأة مع الرجل، المرأة أصبحت موجودة في جميع المجالات، وحققت نجاحات كبيرة جدا جدا، فمزيد ومزيد من النجاحات، كل سنة وكل إمرأة طيبة وبخير، وفي سعادة، وفي نجاح وتألق”.

تابع موقع تحيا مصر علي