عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: المرأة مش في شكلها وجسدها بس

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أهمية دور المرأة في المجتمع، موضحة أن المرأة لا تكمن في شكلها وجسدها فقط بل في أشياء أخرى منها شخصيتها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري في إحدى اللقاءات التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المراة مش في شكلها بس وهي في السطح اللي جواها.

وتابعت: بحس أن المرأة محتاجة ست تعمل دور تاني عشان تاخد منها القوة، والمرأة بتلهم امرأة  تانية ومش هيكون في جسدها ووجها بس.

ياسمين صبري: كل حاجة موجودة في الحياة بتكون مُلهمة

وأضافت ياسمين صبري: أنا شايفة أن المرأة مش في جسدها وشكلها بس هي بتكون أكتر من كده زي روحها الجميلة وعقلها المُلهم وقلبها المُلهم، وأنا مؤمنة أن كل حاجة موجودة في الحياة بتكون مُلهمة.

كما تحدثت عن حبها للتمثيل وقالت: بحس إني مولودة للكاميرا، وبرتاح مع الكاميرا وبتديني طاقة مهما عدى عدد ساعات طويلة.

ياسمين صبري: أنا لسه مبدأتش وسقف طموحي عالي

وتابعت ياسمين صبري: مفيش حد بدأ حياته أو شغله ومواجهش انتقادات والحياة عبارة عن اختيارات وأنا اخترت إني أومن أن مفيش سقف طموح ليا، وأنا لسه مبدأتش ولسه معملتش أي حاجة وسقف طموحي عالي جدًا.

أبرز إجابات ياسمين صبري في خاصية “الأسك”

وفي وقت سابق، كانت قد حرصت الفنانة ياسمين صبري على الرد على عدد من أسئلة جمهورها، من خلال خاصية “الأسك” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، و ردت على سؤال أحد المتابعين حول عودتها للتمثيل مرة أخرى وقالت: الشهر ده.

 كما تمنى لها أحد المتابعين أن تكون عودتها قوية، لترد عليه قائلة: قريبًا جدًا حاجات كتير، ثم توالت عليها الأسئلة التي كان من ضمنها سؤال ما أكثر العوامل التي تساهم في نجاح العلاقات، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: “الأخلاق”.

كما سألتها ايضا متابعة من جمهورها عن طريقة التعامل مع الشخصية الغيورة وجاوب عليها الفنانة ياسمين صبري: ابعدي عنهم  وصدقي إحساسك، لأنهم يمتصوا غيره الشخص ويغيروا من البركة.

تابع موقع تحيا مصر علي