عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد متعب: هدفي أمام سيوي سبورت الأغلى.. والأهلي سيحصل على إفريقيا

عماد متعب
عماد متعب

أكد عماد متعب نجم الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي، أنه سعيد للغاية بعد قرار حضور 50 ألف متفرج من جماهير المارد الأحمر لمواجهة الهلال السوداني، التي ستجمع بين الفريقين يوم 1 إبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

تصريحات عماد متعب عن مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

وقال عماد متعب في تصريحات مع شوبير عبر الإذاعة: «أشكر الجهات الأمنية على الموافقة بحضور 50 ألف متفرج من جماهير النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، خاصة أن مواجهة مصيرية ستحدد مشوار المارد الأحمر في البطولة الإفريقية». 

وأضاف عماد متعب: «إذا صعد النادي الأهلي من دور المجموعات على حساب الهلال السوداني، سيحصل على البطولة خاصة أن لعب المارد الأحمر وسط حضور 50 ألف متفرج في ستاد القاهرة مرعب للمنافسين». 

وواصل متعب: «واثق في جمهور الأهلي كامل الثقة لأنه دائمًا خلف فريقه، ويشرف القلعة الحمراء في كل مكان بطريقته وتشجيعه وبوقوفه خلف اللاعبين حتى أخر ثانية، إن شاء الله الالتزام يكون موجود بشكل كامل». 

وتابع: «نحن في رابطة الأندية المصرية نستند على مثل هذه المباريات التي يحضرها 50 ألف متفرج، من أجل زيادة عدد الجماهير في بطولة الدوري المصري، وأتمنى زيادة الأعداد من الموسم المقبل». 

وتابع: «الهدف الأغلى ليا مع النادي الأهلي هو هدف سوي سبورت، لانه هدف ببطولة لان الجماهير كانت مقفلة الاستاد وكانت أول بطولة تدخل مصر، ومن كتر مساندتهم لينا كنا مرعوبين ان الجمهور يروح زعلان، ومحدش هتف ضد اللاعبين وكانوا كلهم بيقولوا يارب». 

وأتم: «مكنش ينفع يروحوا زعلانين، الحمد لله ربنا كرمني وخدت القرار الصح وسجلت الهدف وفوزنا بالبطولة، ولحد دلوقتي بفضل اجيب الفيديوهات اللي الجمهور مصورها من المدرج وقت الجون ده». 

حضور 50 ألف متفرج في مباراة الأهلي والهلال السوداني 

حصل مسئولو النادي الأهلي، على الموافقة الأمنية بحضور 50 ألف متفرج، خلال مواجهته المرتقبة أمام فريق الهلال السوداني، والتي تجمع بينهما مساء الأول من أبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وكان قد تقدم النادي الأهلي، بطلب للجهات المختصة يفيد برغبته في الموافقة على السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة، وتُقام مواجهة الأحمر، ضد نظيره الهلال السوداني، في تمام التاسعة مساء السبت الموافق الأول من أبريل المقبل، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

تابع موقع تحيا مصر علي