عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلت رمضان 2023.. الليلة عرض أولى حلقات مسلسل المداح 3 على أم بي سي مصر

المداح 3
المداح 3

أعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرض أولى حلقات مسلسل المداح أسطورة العشق الليلة، والذي يقوم ببطولته الفنانة حمادة هلال.

تحيا مصر يرصد لكم أولى حلقات مسلسل المداح 3

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق  عبر قناة أم بي سي مصر الليلة في الساعة الثامنة مساءً.

كواليس تصوير مسلسل المداح 3

وسبق وشارك الفنان حمادة هلال الجمهور بمجموعة صور له من كواليس تصوير مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”، وظهر حمادة هلال في منطقة سانت كاترين في مجموعة الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: "من أجمل الأماكن اللي تم فيها تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق دير‏سانت كاترين ‏مسجد ‏ ‏وكنيسة فى مكان واحد شجره العليقه هي الشجرة المقدسة الذي رأى عندها نبي الله موسى نارًا، حينما رأى فرعًا من الشجرة يشتعل والنار تزداد بينما الفرع يزداد خضرة فلا النار تحرق الخضرة، ولا رطوبة الخضرة ومائيتها تُطفئ النار، وعندها سمع صوت "الله" سبحانه وتعالى".

برومو مسلسل المداح 3

وسبق وطرحت قناة أم بي سي مصر برومو مسلسل المداح 3، وظهر خلال البرومو التشويقي الفنان حمادة هلال يدخل في صراع مع جنية غامضة تجسدها الفنانة لوسي، وظهر ايضا بطل العمل وهو يبحث في مغارة عن سر رمز ظهر على يده وفي نفس الوقت يظهر على إحدى الصخور، ومن المقرر أن يكون خالد زكي هو الكاشف لهذا السر.

كما ظهرفي البرومو أيضا كل من النجوم يسرا اللوزي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، أحمد ماهر، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، وأحمد ماهر، ومحمد مهران.

مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي.

 ومسلسل المداح 3 من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج،  ويُعرض المسلسل على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

 

تابع موقع تحيا مصر علي