عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجار الكيف.. الداخلية تسقط صفقة مخدرات بـ 10 مليون جنيه في شمال سيناء|التفاصيل الكاملة

صفقة مخدرات - شمال
صفقة مخدرات - شمال سيناء

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة لضبط 3 أشخاص لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بنطاق مديرية أمن شمال سيناء.

الداخلية تضبط صفقة مخدرات في شمال سيناء

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن شمال سيناء، على قيام ثلاثة أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، ومقيمين بدائرة قسمي شرطة رفح والشيخ زويد بالإتجار في المواد المخدرة.

ضبط 3 متهمين بحوزتهم كميات من المخدرات

وفي إطار جهود وزارة الداخلية الهادفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط الخارجين عن القانون، لا سيما مروجي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، وحائزي المخدرات وتجفيف منابعها، وعقب تقنين الإجراءات، إستهدفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المتهمين وتمكنت من ضبطهم حال استقلالهم سيارة ربع نقل قيادة أحدهم بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد بمديرية أمن شمال سيناء.

ضبط صفقة مخدرات بـ 10 مليون جنيه

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 200 كيلو جرام من بودرة الحشيش المخدر، و150 كيلو جرام من عجينة الحشيش المخدر، و500 كيلو جرام من بودرة الهيدرو المخدر، و100 كيلو جرام من مخدر الهيدرو المطحون، و920 كيلو جرام من مخدر الهيدرو.

وبمواجهتهم اعترفوا أمام أجهزة أمن وزارة الداخلية بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم، والتي قدرت القيمة المالية لها بـ 10 ملايين جنيه تقريبا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري استكمال الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي