عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف جعفر لتحيا مصر: الزمالك بيتي ولن انتقل إلى بيراميدز بـ«العافية»

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

أكد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض لم تفاوض اللاعب من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يرحل إلى نادي بيراميدز كما يتردد. 

تصريحات سيف فاروق جعفر بعد عدم تجديد عقده مع الزمالك 

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لن أرحل عن نادي الزمالك في الفترة الحالية، نحن في موقف صعب حاليًا وأرفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن تجديد عقدي مع النادي». 

وأضاف سيف فاروق جعفر عن مفاوضات بيراميدز: «لدي عروض من أكثر من نادي داخل مصر، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا وخاصة في تركيا وأتمنى التوفيق لي في خطوتي المقبلة سواء بالاحتراف أو بالاستمرار مع الزمالك وتجديد عقدي مع النادي». 

أمير مرتضى منصور يصر على تواجد المدرب الأجنبي خلفًا لفيريرا 

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أصر على تواجد مدرب أجنبي خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، خاصة أن النادي يرى أن الموسم لم ينته بعد، ومازال ينافس الفريق على بطولات مثل بطولة الكأس الجديد بالإضافة إلى السوبر والبطولة العربية وكأس الرابطة.

واستقرت إدارة النادي على تواجد المدرب الأجنبي في ظل الاختلاف على اسم المدرب المصري الذي نشب بين أعضاء النادي خلال الفترة الأخيرة، حيث اختلفوا بين أحمد حسام ميدو وخالد جلال خلفًا لفيريرا، ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من سيرة ذاتية أبرزهم برتغالي وألماني وفرنسي وأوروجوياني، من أجل خلافة فيريرا في تدريب نادي الزمالك.

وعلى الرغم من تواصل بعض من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك مع خالد جلال من أجل قيادة الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة وحتى نهاية الموسم، إلا أن أمير مرتضى أصر على تواجد المدرب الأجنبي في الفترة الحالية وفضله على المدرب الوطني. 

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة

ويقام مران اليوم بدون تواجد اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول وهم محمد صبحي وأحمد مصطفى “زيزو” وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام “بيسو”، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس.

تابع موقع تحيا مصر علي