عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين وإنجي المقدم وعصام عمر.. أبرز نجوم مسلسلات رمضان على راديو إنرجي

أحمد أمين وإنجي المقدم
أحمد أمين وإنجي المقدم وعصام عمر

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الرمضاني 2023، وبدء الجمهور يبحث عن مواعيد عرض المسلسلات الرمضاني، والبعض الأخر يُفضل أن يستمع إلى بعض المسلسلات الإذاعية.

تحيا مصر يرصد لكم المسلسلات الإذاعية في رمضان 2023 على راديو إنرجي

وأعلن راديو إنرجي 92.1 عن الخريطة الرمضانية الجديدة والتي تجمع مجموعة من البرامج والمسلسلات التي يتم تقديمها بشكل حصري عبر أثير الراديو.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز البرامج والمسلسلات التي تعرض عبر راديو إنرجي

البداية مع برنامج هانأكل إيه مع الشيف الشهيرة نادية السيد الذي حققت ملايين المشاهدات عبر السوشيال ميديا وستقدم وصفات لوجبات صحية متكاملة على مدار أيام الشهر الفضيل لمستعمي الراديو، كما تقدم سلمي قاسم برنامج صوم بإنرجي في تمام الساعة الثامنة صباحاً على مدار ساعتين.

ومن المقرر أن تقدم سارة المنذر برنامج فوازير لمستمعي الراديو تحت اسم "فوزاير الحقونا بجد" وعلى مدار الحلقة ستقدم سارة عدد من الفوازير المختلفة.

وللعام الثاني تقدم زهرة رامي برنامج "حكايات جوابات" والمخصص لعرض  جوابات حقيقية كتبها مجهولون أو مشاهير لمعارفهم ما بين العتاب والاشتياق وستروي هي قصة هذه الخطابات وملابساتها والأحداث المحيطة به.

برنامج اللعب مع الكبار

فيما تقدم هبة حسب برنامج "اللعب مع الكبار" وهو برنامج يومي في رمضان يستضيف مجموعة من النجوم في المجالات الفنية والأدبية والفكرية والرياضية، وخلال البرنامج يستعرض الضيوف ذكرياتهم الرمضانية والألعاب الشعبية التي اعتادوا عليها في الطفولة، وصولا لألعاب الحياة في مجالاتهم المختلفة.

ومن أبرز الفنانين والمفكرين التي تستضيفهم هبة حسب في برنامج اللعب مه الكبار الفنان علي الحجار والسفير جمال ابو الحسن. 

مسلسل زكية والمنظمة السرية

كما يقدم الفنان أحمد أمين والفنانة مي كساب مسلسل سمير وزكية والمنظمة السرية، عبر محطة راديو إنرجي 92.1 خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك أحمد أمين في بطولة المسلسل كلا من: محمد طعيمة، محمود البزاوي، سامي مغاوري، أحمد محارب دوجلاس، فاطمة محمد علي، كريم مغاوري، سارة المنذر، والعمل من تأليف هيثم رزق وإخراج مصطفى منير، يبث المسلسل بعد اذان المغرب ويعاد في الحادية وربع صباحا. 

مي كساب في راديو إنرجي

مسلسل دابل شيفت

إنجي المقدم

بينما تحل انجي المقدم وعصام عمر ضيوف على راديو انرجي بمسلسل كوميدي فانتازيا باسم "دابل شيفت" يبث في الحادية عشر مساء ويعاد في تمام الثانية ظهرا.

تابع موقع تحيا مصر علي