عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد التهامي يجسد شخصية الرائد أحمد أبو النجا في الكتيبة 101

أحمد التهامي _ أرشيفية
أحمد التهامي _ أرشيفية

كشف الفنان المصري أحمد التهامي، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الكتيبة 101 بطولة النجم عمرو يوسف و آسر ياسين، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية أحمد التهامي في الكتيبة 101.

شخصية أحمد التهامي بالكتيبة 101

ونشر أحمد التهامي، صورة له من كواليس مسلسل الكتيبة 101 عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: رسمنا على القلب وجه الوطنْ نخيلًا ونيلًا وشعبًا أصيلًا.. وصناكِ يا مصرُ طولَ الزمنْ ليبقى شبَابُك جيلًا فجيلا.. مسسلسل الكتيبة 101 الرائد البطل أحمد أبو النجا عملاق الصحراء.

وأضاف: العمل من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، منتج فني أحمد أبو الفتوح، ومدير التصوير محمد مختار، وإخراج محمد سلامة.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

قدم الفنان أحمد التهامي، اعتذارًا للنجم تامر حسني عما بدر منه بخصوص أزمة فيلم تاج، وكتب على صفحته على "فيس بوك": "أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي اللي كتبته بخصوص فيلم (تاج) اللي أتفهم غلط لأن أي حاجة كتبتها علي صفحتي لازم برده أوضح وأرد علي صفحتي".

اعتذار أحمد التهامي للفنان تامر حسني

وأضاف: "أنا لم أقصد أن أوجه أي إساءة أو هجوم علي النجم تامر حسني أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجة بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي ولكن كل ما بدر مني أني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولت في الوسط الفني دون معرفة أي طرف أنها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي".

وتابع: وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخرى ولم تنفذ.. ولكن  تامر مبدع وشاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبين تامر جدًا علي المستوي الشخصي والفني والإنساني لإنه ناجح وإنسان محترم".

واختتم قائلاً: وشكرًا للشركة المنتجة وبالأخص الأستاذ أحمد بدوي على اهتمامه وتواصله معايا وأنا أوضحت له كلامي وهو أكد لي إن مافيش وجه شبه بين قصتي (خلف×خلاف) وقصة فيلم (تاج) لا في التناول ولا الطرح وإن فيلم تاج مختلف تمامًا حتي في الشكل الدرامي للتوأم الخارق.. وكل التوفيق لأسرة فيلم تاج وأنا لا أملك غير كل حب وأخوة واحترام لأسرة فيلم تاج كاملة.. مع خالص اعتذاري عن سوء الفهم للفنان تامر حسني وجمهوره.

تابع موقع تحيا مصر علي