عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عادل عامر يشيد بقرار الإفراج عن 30 من المبحوسين احتياطيا: «الرئيس بيحب دايمًا يفرح المصريين»

النائب عادل عامر
النائب عادل عامر

أشاد النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب، بقرار الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا، وبقرار العفو الرئاسي عن كل الغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارم وغارمة.

تحيا مصر

وأوضح عضو مجلس النواب، لـ “تحيا مصر” أن الدولة المصرية بقيادة رئيسها عبدالفتاح السيسي، تستغل كل مناسبة لإدخال الفرحة والسرور على قلوب المصريين، مضيفًا " مفيش مناسبة أفضل من شهر رمضان المبارك، للم شمل البيوت المصرية، وغمرها بالفرح والسعادة".

السيسي يشعر بمعاناة المواطنين

وأكد عامر، أن مثل هذه القرارات تؤكد للمجتمع أن الرئيس يشعر بمعاناة أبناء الوطن ويسعى للتخفيف عنهم.

جهود لجنة العفو الرئاسي لدمج المفرج عنهم بالمجتمع من جديد

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن لجنة العفو الرئاسي تعمل على قدم وساق للإفراج عن المحبوسين احتياطيًا، وتسعى لدمج المفرج عنهم في المجتمع وإعادتهم لأعمالهم أو لدراستهم، وبدء حياتهم من جديد.

والجدير بالذكر، أن النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو لجنة العفو الرئاسي، قد أعلن عن الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا.

إعادة دمج المفرج عنهم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة

وأضاف النائب محمد عبد العزيز: لجنة العفو الرئاسي، تتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية وللنائب العام ووزير الداخلية على قرار الإفراج، معقبا:"وتعد لجنة العفو الرئاسي لمزيد من الافراجات في الفترة القادمة والعمل على إعادة دمج المفرج عنهم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها".

تابع موقع تحيا مصر علي