عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرقوا جثته ورموها في الصحراء.. تفاصيل مأساوية بمقتل شخص في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات مصرع شخص على يد 4 أشخاص وحرق جثته وإلقائها في صحراء المقطم بالقاهرة.

تفاصيل مقتل شخص وحرق جثته في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من سيدة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، تضمن تغيب زوجها وذلك بعد خروجه من المنزل وقيادته سيارة ملاكي وعدم عودته مرة أخرى.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، حيث توصلت جهوده بالتنسيق مع قطاع الأمن العام إلى وجود شبهة جنائية وراء تغيب المذكور.

كشف لغز تغيب شخص في بولاق الدكرور

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص لأحدهم معلومات جنائية وجميعهم مقيمون بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأموريات أمنية لمديرية أمن الجيزة المتهمين، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة تفصيليا وتخلصهم من المجني عليه بسب خلافات سابقة بينهم.

أمن الجيزة يضبط المتهمين بقتل شخص في القاهرة

وأمام أجهزة أمن الجيزة، اعترف المتهمين بوجود خلافات مع المجني عليه، وقيامهم باستدراجه لمكان خالي من المارة وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بخنقه حتى فارق الحياة.

كما اعترف المتهمون بقيامهم بإلقاء جثة المجني عليه بإحدى المناطق الصحراوية بمنطقة المقطم التابعة لمديرية أمن القاهرة، ثم إضرام النيران بها، وسرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وأمواله وفروا هاربين.

المتهمون: صرفنا الفلوس اللي أخدناها من المجني عليه

وأرشد المتهمون عن السيارة قيادة المجني عليه، وهاتفه المحمول، والسيارة الميكروباص والآلة الحادة المستخدمين في الحادث، وأعترفوا بانفاقهم المبلغ المالي المسروق من المجني عليه.

وتم نقل جثمان المجني عليه إلى المشرحة والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، وذلك بعدما تعرفت عليه أسرته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي