عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الأرجنتين: ميسي مستمر معنا حتى إذا أراد غير ذلك سأقنعه بالعودة

تحيا مصر

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على استمرار ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية والمتوج بكأس العالم الماضية في قطر 2022، ضمن صفوف المنتخب وأنه سيكمل مسيرته مع راقصي التانجو. 

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي: "من السهل قراءة ميسي، هو جاهز للعب ومستعد لمواصلة الانضمام إلى المنتخب، حتى يقول ميسي لي غير ذلك، سيواصل الحضور مع المنتخب".

وأكمل: "عندما يقول ميسي لم أعد أشعر بذلك، سنقرر ما سنفعل، وسأحاول إقناعه بالعودة، أما في هذه الأثناء، ميسي سعيد في ملعب كرة القدم وسعيد مع المنتخب، وهذا أمر جيد جدا لنا". 

وأضاف: " نحن أبطال العالم، ولكن يتعين على اللاعبين فهم أن هذا لا يمنحنا الحق في فعل ما نريد، علينا اللعب لتحقيق نتائج إيجابية ".

واختتم سكالوني تصريحاته قائلًا:" ستظل أبواب المنتخب دائمًا مفتوحة لميسي ونتمنى أن يلعب في كأس العالم المقبلة وليس فقط كوبا أمريكا، هذا الأمر يعتمد كثيرًا على ما يريده وما يحدث بمرور الوقت، وسننتظره دائمًا ".

وتوج الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بجائزة أفضل مدرب في العالم بعد تتويجه بلقب مونديال قطر الماضي والتي تسلمها خلال حفل جوائز The Best لعام 2022، المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

ليونيل سكالوني أفضل مدرب في العالم 

وتفوق ليونيل سكالوني على المرشحون لجائزة أفضل مدرب للرجال كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد)، وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، وتولى سكالوني، 44 عامًا، تدريب المنتخب الأرجنتيني منذ عام 2018، وقاده إلى لقب كوبا أميركا عام 2021 وهو أول لقب دولي للأرجنتين منذ عام 1993، ثم أحرز مع ليونيل ميسي ورفاقه لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ البلاد والأولى منذ العام 1986، بالفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم برئاسة كارلوس كلادوديو فابيو تابيا، تجديد تعاقده مع المدرب الأرجنتيني الآخر ليونيل سكالوني حتى عام 2026.

وفاز ليو سكالوني، بثلاثة ألقاب مع المنتخب الأرجنتيني وهم كأس العالم، وكوبا أميركا، وفيناليسما، بجانب سلسلة من المباريات المتتالية دون هزيمة وعددهم 36 مباراة، وتولى سكالوني، مهمة تدريب منتخب الأرجنتين في أغسطس 2018، وسجل لاعبو الأرجنتين تحت قيادة ابن الـ44 عامًا 113 هدفًا واستقبلت شباكهم 35 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي