عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة الأهلي تجتمع مع تذكرتي لتخفيض أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تعقد إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا هامًا خلال الساعات القليلة المقبلة مع شركة تذكرتي من أجل التفاوض حول تقليل سعر تذاكر مباراة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة النادي الأهلي ترغب في تقليل سعر تذكرة مباراة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني سواء للدرجة الثانية أو الثالثة والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات عماد متعب عن مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

وقال عماد متعب في تصريحات مع شوبير عبر الإذاعة: «أشكر الجهات الأمنية على الموافقة بحضور 50 ألف متفرج من جماهير النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، خاصة أن مواجهة مصيرية ستحدد مشوار المارد الأحمر في البطولة الإفريقية».

وأضاف عماد متعب: «إذا صعد النادي الأهلي من دور المجموعات على حساب الهلال السوداني، سيحصل على البطولة خاصة أن لعب المارد الأحمر وسط حضور 50 ألف متفرج في ستاد القاهرة مرعب للمنافسين».

وواصل متعب: «واثق في جمهور الأهلي كامل الثقة لأنه دائمًا خلف فريقه، ويشرف القلعة الحمراء في كل مكان بطريقته وتشجيعه وبوقوفه خلف اللاعبين حتى أخر ثانية، إن شاء الله الالتزام يكون موجود بشكل كامل».

وتابع: «نحن في رابطة الأندية المصرية نستند على مثل هذه المباريات التي يحضرها 50 ألف متفرج، من أجل زيادة عدد الجماهير في بطولة الدوري المصري، وأتمنى زيادة الأعداد من الموسم المقبل».

وتابع: «الهدف الأغلى ليا مع النادي الأهلي هو هدف سوي سبورت، لانه هدف ببطولة لان الجماهير كانت مقفلة الاستاد وكانت أول بطولة تدخل مصر، ومن كتر مساندتهم لينا كنا مرعوبين ان الجمهور يروح زعلان، ومحدش هتف ضد اللاعبين وكانوا كلهم بيقولوا يارب».

وأتم: «مكنش ينفع يروحوا زعلانين، الحمد لله ربنا كرمني وخدت القرار الصح وسجلت الهدف وفوزنا بالبطولة، ولحد دلوقتي بفضل اجيب الفيديوهات اللي الجمهور مصورها من المدرج وقت الجون ده». 

الأهلي يعتذر عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة 

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بيانًا رسميًا يُعلن فيه عدم مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في بطول كأس رابطة المحترفين المصرية والتي تقام خلا التوقف الدولي من 18 مارس إلى 30 من الشهر ذاته.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:-
«قرر مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة، كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت».

تابع موقع تحيا مصر علي