عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راديو كتالونيا: ميسي يرغب في العودة مرة أخرى إلى برشلونة

تحيا مصر

كشف راديو كتالونيا أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يمتلك عدة خيارات لموسمه المقبل أبرزها إمكانية العودة إلى فريق برشلونة الإسباني مرة أخرى، وذلك لأسباب فنية تخص كرة القدم وأسباب شخصية.

وقالت إذاعة الراديو أنه يرغب في العودة لأن أسرته متعلقة بمدينة برشلونة وأجواءها على عكس مدينة باريس، ولا سيما إذا انتقل إلى صفوف أي فريق آخر سوف يعانوا من ذات المشكلة، والسبب الفني هو تشافي وإدارته للفريق وأن الفريق حاليًا أفضل مما كان الوضع عليه خلال فترة تولي المدرب الهولندي كومان.

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الأفضل ذا بيست لعام 2022، بعدما قدم أداءًا رائعًا خاصة في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي حصدها الأرجنتيني رفقة منتخب بلاده للمرة الثالثة في تاريخهم. 

ميسي يتوج بجائزة الأفضل لعام 2022 

وتفوق ليونيل ميسي على زميله الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، وتعتبر "ذا بيست" جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل فى عالم كرة القدم للعام المنتهى 2022، حيث يتم التقييم على الإنجازات التى تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

وحضر مع ليونيل ميسي كل من زوجته أنطونيلا، وأبنائه في الحفل بينما تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي بمفرده، حيث اختار الثنائي بدلة سوداء للحضور.

وتشمل جوائز الفيفا فى حفل الأفضل الليلة، 9 جوائر هى: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير".

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، بالإضافة إلى كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.

وتواجد الثلاثي ميسي ومبابي وبنزيما في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 " The  Best" بعد المستويات الرائعة التي قدمها كل منهم سواء مع ناديه أو منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي