عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مسلسلات رمضان 2023 الخليجية.. قائمة متنوعة

مسلسلات خليجية رمضان
مسلسلات خليجية رمضان 2023 _ أرشيفية

تنافس الأعمال الخليجية بقوة خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023 والذي يفصلنا عن انطلاقه يوم واحد، حيث تضم القائمة أعمال متنوعة ما بين الكوميدي والاجتماعي.

تحيا مصر يرصد قائمة الأعمال الخليجية في رمضان 2023.

مسلسل البوشية


يناقش مسلسل البوشية أحداثه ضمن إطار إجتماعي، حيث يتحدث عن التواصل والعلاقات بين الطبقات الثرية والطبقات المكافحة في المجتمع، من إخراج حسين أبل تأليف فايز العامر، بطولة مريم الصالح، سلمى سالم، عبدالرحمن العقل، جاسم النبهان.

مسلسل خواتي يا غناتي

يحكي المسلسل عن قصة واقعية، للجانب الدرامي الاجتماعي في الحياة، وتدور أحداثه حول 4 من الإخوة وأب مقعد يعيشون في الكويت، ويتصدر قائمة أفضل المسلسلات الخليجية لرمضان 2023، ويناقش المسلسل موضوعات هامة مثل الخيانة والمظاهر الزائفة في العلاقات الرومانسية، والصراع بين الأخوة، بطلة العمل هي الأخت الكبرى التي تقوم بتربية أخواتها الثلاثة وتعلمهم الكذب والاحتيال من أجل الثراء.

مسلسل حياة لا تشبهني

أحداث المسلسل تأتي في فترة السبعينات والثمانينيات وتدور حول أسرة كبيرة تعيش في منزل كبير، وكل منهم له واقع لا يشبه أحلامه وطموحاته، وتقع الكثير من الأحداث والمفارقات لشخصيات العمل ما يعطي حالة من التشويق والإثارة.

مسلسل مجاريح

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي، الذي سيناقش عدد من المشكلات الإنسانية والاجتماعية تعيشها معظم العائلات الكويتية على مدار الوقت، حول عدد من السيدات اللواتي يقابلن مشكلات اجتماعية كبيرة صعبة وعقبات، لكن يتجاوزونها بالصبر والتحدي والشعور ببعضهم البعض.


مسلسل عزيز الروح

تدور احداث مسلسل عزيز الروح حول الدراما اجتماعية،  حيث يناقش مسلسل عزيز الروح المشكلات التى تحدث بين الأسر والمشكلات مثل المصالح الشخصية والأطماع المادية والغيرة والحسد.

مسلسل النكران

تدور أحداث مسلسل "النكران"، الذي يعد من بين الأعمال الدرامية المرتقبة على شاشة تلفزيون أبوظبي خلال الموسم الدرامي الرمضاني، في إطار درامي مشوق، عن مجموعة من القصص الإنسانية، والصراع الذي يعيشه الإنسان مع أقرب الناس إليه

والمسلسل الذي يؤدي دور البطولة فيه: داوود حسين، باسمة حمادة، عبدالمحسن القفاص، أمل محمد، علي جمعة، شيلاء سبت، منصور الفيلي، محمد الأنصاري، وإيمان جمال، هو من تأليف محمد جمال، وإخراج خالد جمال، وتدور أحداثه حول أبناء رجل الأعمال يوسف العراب، الذين قرروا الحصول على حصصهم من الميراث ورسم طريقهم بأنفسهم، وذلك احتجاجاً على أعمال والدهم الخيرية، وتتوالى الأحداث لتكشف عن تغيرات جذرية في مسارات حياة جميع أفراد هذه العائلة.

مسلسل قرة عينك

مسلسل "قرة عينك" ينتمي إلى قائمة المسلسلات الكويتية الجديدة وسيعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، أبرزهم بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبد الله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان، وشيماء علي، سعود بوشهري، ومحمد جابر، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

تابع موقع تحيا مصر علي