عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي

مسلسلات رمضان على
مسلسلات رمضان على أم بي سي مصر

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr ومواعيد العرض.. تزداد معدلات البحث عن مسلسلات رمضان 2023 على قناة  MBC misr، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr ومواعيد العرض

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr أعمال عديدة هذا العام ، وتشهد تنوعًا كبيرًا في الأعمال الدرامية.

وتحتوي قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr على 7 أعمال درامية تتنوع بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي والدرامي.

مسلسل المداح

ويعتبر مسلسل المداح من أبرز الأعمال في  قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr، والذي من المقرر أن يعرض بداية من اليوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل المداح 3 أٍطورة العاشق نجاحًا كبيرًا، خاصةً بعد نجاح الجزأين السابقين، ويشهد هذا العام مشاركة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: لوسي، محمد رياض، سلمى أ[و ضيف، هبة مجدي، خالد ذكي، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل رشيد

وتشهد قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr عرض مسلسل رشيد للفنان ريهام عبد الغفور، حيث من المقرر أن يبدء عرضه اليوم في الساعة التاسعةً مساءً، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: سيد رجب، صلاح عبدالله، محمد ممدوح، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل الأجهر 

وحصلت قناة MBC misr على حقوق عرض مسلسل الأجهر، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويشارك بجانب عمرو سعد عدد كبير من النجوم ومنهم:  درة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل تغيير جو 

وتضم  قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr مسلسل تغيير جو للفنان منة شلبي، والذي يتكوم من 15 حلقة، ولكنه من المقرر أن ينطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: منة شلبي، عصام عمر، شيرين، ميرفت أمين، إياد نصار، صالح بكري، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

 مسلسل الصندوق

كما يعرض مسلسل الصندوق على قناة MBC misr، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب ومن بينهم: هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور.

الهرشة السابعة

كما تضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr  مسلسل الهرشة السابعة والتي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، ويتكون العمل من 15 حلقة ، ومن المقرر أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي