عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تكشف سر مشاجرة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير غدًا في العرافة

بسمة وهبة ورانيا
بسمة وهبة ورانيا يوسف _ أرشيفية

تستضيف الإعلامية بسمة وهبة، النجمة رانيا يوسف غدًا الخميس ببرنامج العرافة، ومن المقرر أن تكشف عن سر مشاجرة يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير.

تحيا مصر يرصد سر مشاجرة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير.

رانيا يوسف مع بسمة وهبة 

ونشرت بسمة وهبة،  صورة تجمعها مع الفنانة رانيا يوسف من كواليس تسجيل الحلقة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: انتظروا العرافة غدًا وحصري كشف سر خناقة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير على  قناة المحور والنهار وكل عام وأنتم بخير.

بسمة وهبة تتبرع براتبها

على الصعيد الآخر، وجهت الإعلامية بسمة وهبة الشكر للإعلامي محمد الباز، بعدما أعلن تبرعه براتب شهر من أجره في قناة النهار، معلنة أنها ستتنازل عن راتبها لمدة 3 أشهر لصالح الدولة المصرية للدعم في الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»: «الإعلاميين بياخدوا مرتبات كويسة ولازم يدعموا الدولة والشعب، تعالوا على نفسكم شهر، حتى لو هتتنازلوا عن جزء من مرتبكم، صندوق تحيا مصر موجود، أتمنى إطلاق مبادرة تشمل الإعلاميين حتى يتبرعوا بمرتباتهم لصالح الدولة المصرية، وأشكر أستاذ محمد الباز لأنه بدأ بهذه المبادرة».

وتابعت: «هذا السلوك يجعلنا قدوة للناس، وسيتبرع آخرون لصالح بلدهم، وهذا موقف إيجابي، السفراء والوزراء يمكنهم التبرع أيضا، لأن رواتبهم جيدة، تنازلوا عن جزء من رواتبكم، أيضا، أعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ يجب أن يساعدوا الدولة المصرية».

بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها

من جانبه، كشفت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية بعد غدًا الاثنين.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، في فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، وخاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن».

وأشارت «وهبة» إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة: «تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها.. بعد طلق صاحبتها من زوجها»، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

وفي رسالتها لجمهورها: «ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي».

تابع موقع تحيا مصر علي