عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسار إجباري تغني تتر مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

كشفت فرقة مسار إجباري عن تقديم تتر مسلسل الهرشة السابعة، والتي تقوم ببطولته الفنانة أمنية خليل، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم غناء فرقة مسار إجباري تتر مسلسل الهرشة السابعة

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل الهرشة السابعة في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ومن المتوقع أن يحقق نجاحصا كبيرًا ومشاهدات عالية.

برومو مسلسل الهرشة السابعة

سوبق وتصدر اسم مسلسل الهرشة السابعة تريند محركات البحث على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك بعد طرح البرومو الترويجي  للمسلسل، حيث  ظهرت  الفنانة أمينه خليل وهي تتزوج الفنان محمد شاهين ثم تنقلب الأحداث لتظهر الخلاف بينهم ومحمد شاهين يصرخ ويقول لها “كفاية دراما يا ندين” وترد عليه أمينة خليل بإستنكار وتقول له “أنا دراما” ويتابع وهو يقول لها “أنا خايف عليكي مخك هيصدي من القاعدة إشتعلي يا نادين” .

وتتعدد المشاهد لتظهر الحياة التعيسة التي يعيشها كلاً منهم وتقول له أمينه “ تصرفاتك غريبة بقالك فترة ” ليرد عليها محمد شاهين" علشان بقالي 5 شهور قاعد في البيت مبعملش حاجة"  ثم تتنقل المشاهد بين باقي أبطال المسلسل وتظهر الفنانة عايدة رياض وهي تقول “أنا عايزة أطلق”.

 وينتهي البرومو بولادة أمينه خليل لطفلين توأم ، ومن الواضح أن مسلسل الهرشة السابعة يناقش قضايا مختلفة بين الأزواج مع تعدد المواقف.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرضة السابعة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ويجمع مسلسل الهرشة السابعة أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي والذي عرض في عام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى تعاون أبطال العمل مع المخرج كريم الشناوي للمرة الثانية.

عرض مسلسل الهرشة السابعة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الهرشة السابعة للفنانة أمينة خليل عبر شبكة  قنوات أم بي سي مصر وذلك بشكل حصري على القناة ، كما أنه سيعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي