عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة عبر سي بي سي

يسرا
يسرا

أعلنت شاشة تلفزيون قناة سي بي سي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مواعيد عرض مسلسل حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

وجاءت المواعيد كما أعلنتها القناة كالآتي:

  • العرض الأول: 4:30 عصرًا
  • الإعادة الأولى: 11:00 مساءً
  • الإعادة الثانية: 6:15 صباحًا
  • الإعادة الثالثة: 9:45 صباحًا

يسرا في رمضان 2023

تقدم النجمة يسرا خلال موسم رمضان المقبل مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" وينتمى إلى طابع الأعمال الكوميدية التي تراهن عليها خلال الموسم الرمضانى، من إخراج عمرو صلاح، وتأليف حاتم ذو الفقار، وإنتاج العدل جروب، وكشف التيزر عن كوميديا يسرا وعائلتها، حيث أوضح أن يسرا تبحث عن طنط سوسو" وهى حماتها في أحداث المسلسل.

مشاركة أحمد عبد الوهاب في 1000 حمد لله على السلامة

ويُشارك الفنان أحمد عبد الوهاب في مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة والذي يُعرض حصريًا على قناة CBC ومنصة Watch It خلال موسم رمضان 2023.

ويعيش أحمد عبد الوهاب ضمن أحداث المسلسل علاقة رومانسية مع مايان السيد، ويقوم بشخصية الضابط حسام الذي يتدخل لحل العديد من الأزمات.

اقتحام عنبة مجال التمثيل

وكشف مطرب المهرجانات عنبة عن خوضه أول بطولة له في عالم التمثيل، وذلك من خلال مسلسل رمضاني جديد برفقة الفنانة يسرا.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب كواليس تحضير مسلسل جديد يحمل اسم حمدالله على السلامة، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر عنبة الفيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أقوى مسلسل في رمضان استنوني في اول بطولة ليا .. توقعاتكم إيه؟.

تصريحات مايان السيد عن مسلسلها 1000 حمدالله على السلامة

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد عن دورها في مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة" بطولة النجمة يسرا، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت أنها متفائلة بشخصية سماح جلال المسيطر التي تجسدها في العمل، فهي شخصية مختلفة وتتمتع بخفة الدم، مشيرة إلى أن لديها شعور بالسعادة وفي نفس الوقت بالمسؤولية تجاه أدائها حتى تظهر بشكل يلاقي إعجاب الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي