عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الجيم.. أحدث ظهور لـ كريم قاسم عبر انستجرام

كريم قاسم
كريم قاسم

شارك الفنان كريم قاسم متابعيه مقطع فيديو خلال أحدث ظهور له عبر انستجرام، وذلك أثناء تواجده في الجيم لأداء التمرينات الرياضية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات كريم قاسم 

كريم قاسم من الجيم 

وظهر كريم قاسم بالملابس الرياضية مؤديًا تمرينات رياضية شاقة، وذلك عبر مقطع فيديو بخاصية ستوري عبر انستجرام. 

وكان قد انضم كريم قاسم  لـ لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة ضمن فعاليات الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي أقيم في الفترة ما بين 4 وحتى 10 فبراير الماضي.

كريم قاسم عضو في مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية

وتشمل مسابقة الأفلام القصيرة أفلامًا روائية وتسجيلية وتحريك وتجريبية لا تتجاوز مدتها عن 30 دقيقة، ويمثل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية عودة واحتفاء بهويتنا الإفريقية عبر الفن السابع، الشاشة التي تأخذنا للواقع كما تأخذنا للأحلام.. نتشارك الهموم الإنسانية ونتعاون في تحقيق الآمال.

أعمال كريم قاسم الأخيرة

هذا وحقق كريم قاسم نجاح مختلف من خلال طرح فيلمه يلم حظك اليوم في السينمات المصرية، والذي يعتبر البطولة السينمائية السابعةله، وشاركه في بطول العمل كلا من النكو طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

كما عُرض لـ كريم قاسم ايضا فيلم خط في دائرة في افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام، وشارك الفيلم في مهرجان روتردام للفيلم العربي، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني

معلومات عن كريم قاسم

كريم قاسم هو ممثل مصري، بدأ التمثيل في سن الـ18 ،وعبّر عن حالة الشباب من خلال أفلام أوقات فراغ، الماجیك، بالألوان الطبيعية وإیه.یو.سي، شارك في بطولة فيلم ولاد رزق بجزأيه، كدبة كل يوم كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي