عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج طارق العريان يعلن بدء تحضير فيلم ولاد رزق 3: القاضية

طارق العريان وفريق
طارق العريان وفريق عمل ولاد رزق

أعلن المخرج طارق العريان عن بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات طارق العريان عبر إنستجرام

ونشر العريان صورة له رفقة المؤلف صلاح الجاهيني، والمنتج موسى عيسى، وعلق عليها قائلًا: ولاد رزق 3 يأتي قريبًا، القاضية، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حقيقة تقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

وفي وقت سابق، نفى كلًا من الفنان أحمد داود والفنان عمرو يوسف تقديم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك حسب ما أعلن الفنان أحمد الفيشاوي من قبل.

وقال أحمد داود خلال لقاه عبر برنامج إي تي بالعربي: انا مشوفتش الفيديو اللي الفيشاوي نزله وهو مفيش اخبار عن الجزء الثالث ولو هيحصل هيبقى 2024 مش قبل كده خالص، وأنا معرفش الفيشاوي قال كده ليه.

وقال عمرو يوسف:  الفيشاوي نزل فيديو بيهزر والناس صدقت وفيشاوي بيحب يهزر بس لسه مفيش أخبار عن الجزء الثالث من ولاد رزق ولو فيه انا جاهز دي سلسلة أفلام من أنجح الحاجات اللي حصلت  ودايمًا بكون حابب اشتغل مع فريق العمل ده كله وطبعًا مع المخرج الكبير طارق العريان.

أحدث ظهور لـ طارق العريان رفقة أبنائه

ومن ناحية أخرى، شارك المخرج طارق العريان الجمهور والمتابعين مجموعة صور له رفقة أبنائه الثلاثة وزوجته نيكول سعفان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق العريان على الصور قائلًا: "إجازة عائلية مجزية بعد عام مكثف من العمل الشاق"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من النجوم والمتابعين.

تعاون أحمد العوضي مع طارق العريان

وسبق وأن بدأ الفنان أحمد العوضي التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوزر” ويتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، وعقدت مؤخرًا جلسات عمل للتحضير للفيلم الجديد.

نشر الفنان أحمد العوضي مؤخًرًا صورة تجمعه بالكاتب والمخرج طارق العريان، من جلسات التحضير لفيلم جديد من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم من إنتاج تامر مرسي، ويحمل اسم البلدوزر.

تابع موقع تحيا مصر علي