عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يُهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

تحيا مصر

حرص النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على تهنئة الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم، والذي ينطلق بداية من غد الخميس الموافق 23 من مارس الجاري.

محمد صلاح يُهنئ الأمة الإسلامية

ونشر صلاح، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة" تويتر"، وقال: رمضان كريم على الجميع.. وكل سنة وأنتم طيبين".

ويتواجد صلاح، برفقة لاعبي المنتخب المصري، في المعسكر المقام حاليًا ومستمر حتى يوم 28 من الشهر، والذي يتخلله إقامة مواجهتي ضد منتخب مالاوي، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024. 

تدريبات منتخب مصر 

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، تدريباته اليوم على ستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة مالاوي يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة، ضمن تصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2024. 

 

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم بالأمس استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و 28 مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار .

وبدأ مران منتخب مصر بالأمس بتدريبات بدنية ثم جمل فنية تحت إشراف الجهاز الفني ثم تقسيمة في نهاية المران ، وحرص وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي على حضور مران المنتخب و كان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد و اللواء حلمي مشهور و الكابتن حازم إمام و محمد بركات و دكتورة دينا الرفاعي أعضاء المجلس، وأكد وزير الشباب و الرياضة في لقائه بالجهاز الفني و اللاعبين على أهمية المرحلة المقبلة وأنه يثق في الفريق لتحقيق امال وطموحات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي