عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يأخذ جولة في القاهرة بشخصية جعفر العمدة: ثقة في الله نجاح| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان عن قيامه بجولة داخل شوارع القاهرة بشخصية جعفر العمدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان مقطع فيديو له من داخل الشوارع، وعلق عليه قائلًا: لو خايف من بكرة.. نام وأصحى بعد بكرة، جعفر العمدة في جولة ميدانية في شوارع القاهرة بيقولكم رمضان كريم ولمة رمضان ع القهوة أحلى من العُزلة في البيت، ثقة في الله أكبر نجاح.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تصريحات محمد رمضان عن جعفر العمدة

وفي وقت سابق، كشف النجم محمد رمضان عن ما حمسه لتجسيد شخصية جعفر العمدة في رمضان 2023، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

حيث قال محمد رمضان: الشيء الأول فكرة السن، أن أنا بجسد شخصية أكبر مني بعشرين سنة، فدا تحدي كبير جدا أن ازاي الجمهور يصدق أن محمد رمضان في المسلسل سنه 55 سنة، فدا شيء استفزني كممثل.

وتابع: أي شخص عنده طموح وأي شخص حريص سعادة جمهوره وأن هو يقدؤ ينال إعجابهم، فطول الوقت احنا بنشوف ازاي نتخطى نجاحتنا السابقة، يعني الحمد لله الأسطورة كنت جي من ابن حلال كان بردو تحدي صعب، البرنس كذلك، نسر الصعيد قدرنا قدرت أني أطلع من عباية الشب الشعبي لظابط شرطة، فكل مسلسل ليه تحدياته.

تابع موقع تحيا مصر علي