عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رانيا يوسف تفتتح الموسم الرمضاني لـ برنامج "حبر سري" بالقاهرة والناس

رانيا يوسف في حبر
رانيا يوسف في حبر سري

تحل اليوم الفنانة رانيا يوسف ضيفة برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وبذلك تفتتح أولى حلقات الموسم الجديد في رمضان 2023. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة رانيا يوسف في حبر سري 

رانيا يوسف في برنامج حبر سري 

على أن تعرض أولى حلقات البرنامج الليلة في تمام العاشرة مساءً.

وظهرت رانيا يوسف في برومو حبر سري، أثناء كشفها تفاصيل خلافها مع إحدى الفنانات اللاتي شاركت معها في أحد الأعمال، وقالت عنها: كانت بتعمل دور بتمثل 3 مشاهد، ومش مهم هي مين عشان مش عايزة أشهرها وهي نكرة أساسًا".

تفاصيل برنامج حبر سري 

برنامج "حبر سري"، تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم يوميا طوال شهر رمضان المبارك على شاشة قناة القاهرة والناس، بعد الإفطار مباشرة، وتستضيف خلاله نجوم الفن في مصر والوطن العربي والرياضة والعديد من الشخصيات العامة البارزة.

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر، أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

ويعد مسلسل "عالم تانى" من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

وكانت قد روجت رانيا يوسف للمسلسل حيث نشرت بوستر المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "استنوني في مسلسل عالم تاني ابتداءً من يوم 5 يناير على قناة النهار، بتمنى يعجبكم، بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد".

تابع موقع تحيا مصر علي