عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل: مقدرش أقول على نفسي طيبة.. وعايزة اعيش في سلام

غادة عادل
غادة عادل

حلت الفنانة غادة عادل ضيفة برنامج أنا والقناع الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها، وذلك في أولى حلقات الموسم الرمضاني. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات غادة عادل

غادة عادل: مقدرش أقول على نفسي طيبة

وقالت غادة: في ناس بتفتكر الطيبة هبل وعبط، ومقدرش اقول على نفسي طيبة، بس مبقدرش أاذي حد.

وتابعت غادة عادل: لما ببقى زعلانة أو غضبانة أو خايفة ببقى مبتسم، ومش شاطرة في لبس الأقنعة واما بضحك بيجي حد بيقولي عينك مش فرحانة. 

تصريحات أخرى لـ غادة عادل 

- انا شخصية خجولة وباخد شعري ده قناع عشان مشوفش الناس أوي

- انا قلبي رهيف وحساسة جدًا

- في ناس بجحة وفي ناس صريحة بزيادة وفي ناس منافقة وبتبدل الاقنعة كتير

- عايزة اعيش في سلام وادي غادة اللي هي تستاهله وكل المواقف الوحشة ادتني قوة في البعد عن الناس اللي مش كويسة

أخر أعمال غادة عادل في الدراما والسينما 

وشاركت غادة عادل في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول 3 سيدات من شرائح اجتماعية مختلفة تعانين من مشكلات في النوم، ويجمعهن القدر للتغلب على مشكلاتهن سويًا، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وفي السينما، يذكر أن آخر أعمال غادة عادل فيلم 11:11 بطولة إياد نصار وإنجي المقدم وعمر الشناوي ومحمد الشرنوبي ونور إيهاب ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

وتدور أحداث فيلم 11.11" فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه، ويمتلئ العمل بالكثير من أحداث الغموض والإثارة، حيث يفقد ابنه فى العمل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

تابع موقع تحيا مصر علي