عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق شكري: مصر تشهد استقرار وتنمية بفضل الرئيس السيسى

 المهندس طارق شكري
المهندس طارق شكري

وجه المهندس طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، بالتهنئة للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، والشعب المصري والعربي والاسلامي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر

طارق شكري: مصر تنعم بالترابط والاستقرار بشهر رمضان

وقال شكري في تصريح صحفي له اليوم: نسأل المولى عز وجل أن يجعل هذا الشهر المبارك شهر خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر الشعوب العربية والإسلامية، مشيرا إلى أنه يأتي في من الأمن والأمان والاستقرار والترابط بين أبناء الوطن.

مسيرة التنمية التي نعيشها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأشار وكيل لجنة الإسكان، إلى ما تشهده مصر من أعمال خير ومسيرة التنمية التي نعيشها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واختتم المهندس طارق شكري، أن مصر تشهد صحوة صناعية وزراعية وفي مجال السياحة والتجارة والبنية التحتية وفي مختلف المجالات.

طارق شكري يوجه التحية للحكومة بعد توضيح أزمة استقطاع جزء من رواتب المصرين بالخارج للدولة

وكان قد أشاد النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، بسرعة التوضيح الصادر من الحكومة بشأن نفي استقطاع جزء من راتب المصريين في الخارج لصالح الدولة المصرية.

وأكد "شكري"، أن التوضيح الحكومي يخرس ألسنة المغرضين، لاسيما وأن مصر تتعرض لحرب شائعات إجرامية سافرة وغير مسبوقة تنال كل قرارات وإجراءات الدولة بالتزييف في محاولة لخلق البلبلة وعدم الاستقرار.

وأشار وكيل إسكان البرلمان، إلى ما ذكرته وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بشأن عدم تدخل الحكومة في الرواتب والحسابات الشخصية للمصريين المقيمين بالداخل أو بالخارج. وأنه لا توجد نية لاستقطاع جزء من الرواتب أو من تحويلاتهم الشخصية التي هي ملك لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي