عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: أنا مش بلبس عريان.. ومش ندمانة على فستان البطانة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في تطبيق الدريس كود بالدورة الماضية من مهرجان القاهرة، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رانيا يوسف في حبر سري

حيث قالت رانيا: دريس كود يعني لبس يليق بالمهرجان والبطانة غلطة وعدت، رانيا بقيت الهدف في أي مهرجان هتلبس ايه.. وكل الناس لبست كويس، وأنا مش ضد الفكرة، ومتهيأليش أنه يقصد أنه ممنوع حد يلبس مفتوح أو قصير وأكيد مش هنروح بعبايات، أنا أفورت في مرة وكانت غلطة.

مبالغة رانيا يوسف في ملابسها

وفي الحلقة ذاتها، ردت رانيا يوسف على كل من ينتقد طريقة لبسها ويصفه بالعريان، حيث قالت: فيه زميلات بيلبسوا مفتوح أكتر مني ومحدش بيجيب سيرتهم، ربنا مديني جسم حلو وبلبس اللي انا عايزاه انا مش بلبس عريان، أنا بلبس اللي بيليق عليا.

وتابعت: ولو بلبس فستان ب 100 ج بيليق عليا، وأنا بحب أدلع نفسي، وبحب أظهر جميلة.. أنا مش محتاجة حد ينصحني ومتربية كويسة، فستان البطانة غلطة ومش ندمانة عليها أوي لأن أنا كنت شايفة أنه عادي.

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر، أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

ويعد مسلسل "عالم تانى" من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي