عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد تدريب الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلي فى كأس رابطة الأندية

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه ، اليوم الخميس، الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته يوم الثلاثاء الماضي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

موعد الزمالك والبنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .

تفاصيل فسخ تعاقد الزمالك مع فيريرا 

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

تصريحات سيف فاروق جعفر بعد عدم تجديد عقده مع الزمالك 

أكد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض لم تفاوض اللاعب من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يرحل إلى نادي بيراميدز كما يتردد.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لن أرحل عن نادي الزمالك في الفترة الحالية، نحن في موقف صعب حاليًا وأرفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن تجديد عقدي مع النادي».

وأضاف سيف فاروق جعفر عن مفاوضات بيراميدز: «لدي عروض من أكثر من نادي داخل مصر، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا وخاصة في تركيا وأتمنى التوفيق لي في خطوتي المقبلة سواء بالاحتراف أو بالاستمرار مع الزمالك وتجديد عقدي مع النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي