عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتراب تولية الزمالك.. أرقام تاكيس جونياس مع بيراميدز

تحيا مصر

اقترب اليوناني تاكيس جونياس، لتولي منصب المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك خلفاً للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وكان أنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك إن المدير الفني الأجنبي الوحيد المطروح في الوقت الحالي، ومسؤولي الفارس الأبيض تاكيس جونياس ، فهو سبق أن عمل في الدوري المصري، وتولى تدريب ناديي وادي دجلة وبيراميدز، وحصل مع بيراميدز على المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي

أرقام تاكيس جونياس مع بيراميدز قبل الرحيل

جونياس خاض مع بيراميدز فبل رحيله تولي قيادة 15 مباراة، في جميع المسابقات، حقق الفوز في 9 مباريات، وخسر 4 مواجهات وتعادل في لقاءين.

دخل مرمى بيراميدز 10 أهداف، وسجل 23 هدفا في جميع البطولات.

في الدوري خاض بيراميدز 11 مباراة، تحت قيادة جونياس هذا الموسم، خسر 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وحقق الفوز في 6.

فيريرا كان قد قدم مستوى مميز مع الفريق الأبيض، خلال الموسم الماضي، واستطاع التتويج بلقبي الدوري المصري، وكأس مصر، بالفوز بثنائية على حساب النادي الأهلي.

لكن بداية الموسم الحالي، لم تكن هي الأفضل لفيريرا ورفاقه، حيث تعرض الفريق لخسارة لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي، الذي تفوق بثنائية نظيفة.

خسائر فيريرا مع الزمالك 

لم يكن لقب السوبر هو اللقب الوحيد الذي خسره الفريق تحت قيادة فيريرا، بل تعرض الفريق لخسائر فادحة في الدوري، أودت به لاحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، حيث تعرض الفريق لـ 5 هزائم، كما أنه ودع منافسات بطولة كأس مصر، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق بيراميدز.

أما على المستوى الإفريقي، فودعها بعد تزيله المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، حيث تعرض الخسارة في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، و لم يفز سوى في مباراة وحيدة، وبالتالي ودع منافسات هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي