عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023.. صابر والجن العاشق وجهًا لوجه

حمادة هلال
حمادة هلال

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023.. زادت عمليات البحث في الساعات الماضية عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023، وذلك عقب عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023 عدة أحداث مثيرة ومشوقة، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إذ ظهر الشيخ صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال في بداية الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023، وهو يؤدي مديح للرسول (ص) وسط حلقة من حلقات الذكر.

الشيخ صابر يقابل الجن العاشق في الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023

ومع تتابع الأحداث في الحلقة، طلب الحاج سليم من الشيخ صابر أن يساعده في حل مشكلة ابنة شقيقته أمينة (سلمى أبو ضيف)، الحبلى في شهرين دون زواج، فوافق صابر على مساعدتها وذهب إلى منزلها واكتشف أن ما أصابها هو الجن العاشق.

كما كشفت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023 أن أمينة كانت تذهب إلى مغارة في وسط الجبال، قبل إصابتها من قبل الجن العاشق، مما جعل صابر يطلب منها الذهاب معه إلى تلك المغارة.

حمادة هلال يرى الشياطين في الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023

وعندما ذهب صابر إلى المغارة حدثت معه أمور خارقة عن الطبيعة ورأى أجسام سوداء غريبة وذئب يطارده، وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023 بوالده رحاب (هبة مجدي) زوجة صابر في الشهر السادس.

ولكن الغريب في الأمر أن الجنين ولد كاملًا كأنه ابن الشهر التاسع، مما أثار تعجب الطاقم الطبي الذي يولدها، وكان المشهد الختامي للحلقة الأولى من مسلسل المداح 2023 أكثر غرابة، إذ ظهر صابر وهو يرى في المستشفى أجسام سوداء غريبة تدخل إلى غرفة عمليات زوجته.

تفاصيل مسلسل المداح 2023

ويذكر أن مسلسل المداح 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، سلمى أبو ضيف، خالد سرحان، وغيرهم

تابع موقع تحيا مصر علي