عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد يعود لحراسة الزمالك أمام البنك الأهلي فى كأس الرابطة

محمد عواد
محمد عواد

يعود محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتشكيل الأساسي للأبيض في مباراة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس رابطة الأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يغيب محمد صبحي حارس المرمى بالفريق عن اللقاء لتواجده في معسكر المنتخب لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ويتولي بدلاً منه عواد حراسة مرمي الفارس الأبيض.

فيما يواجه نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

رحيل فيريرا عن الزمالك محمود

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو  فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق. 

ميدو: أخبرت مسئولي الزمالك بعدم قدرتي على التواجد في منصب المدير الرياضي 

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك السابق أنه أبلغ مسؤولو القلعة البيضاء أنه لا يستطيع العمل فى منصب المدير الرياضي للقلعة البيضاء.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تم تكليفي من قبل فى عدة مناصب داخل نادي الزمالك والحمد لله أري دائما انى قدمت مستوي جيد فى كل عمل تم تكليفي به. 

تابع موقع تحيا مصر علي